Friday, March 9, 2012

س و ج , عن حقيقة حركة 6 ابريل - مهم -

‎- لماذا حركة 6 إبريل عضو فى المنظمة اليهودية (موفمنتس) ؟
ممكن تقولي اهداف و مجموعة القيم و رسالة منظمة موفمنتس؟ و هل لديك اثبات على ان ابريل عضو فيها؟
2- لماذا قامت المنظمة اليهودية (فريدوم هاوس) بتدريب شباب حركة 6 إبريل فى صربيا ؟
ممكن تقولنا دربتهم على ايه؟ و هل كان للحكومة المصرية ابان مبارك على علم بالتدريب ام لا؟ وهل افراد المنظمة لا ياتون حتى تاريخه الى مصر ام توقفوا بعد ان كشفتوهم؟ و هل هؤلاء لا يلتقون احزاب سياسية و جماعات دينية ام لا؟
3- لماذا تم التدريب فى صربيا بالذات، الدولة التى تم فيها ذبح عشرات الآلاف من المسلمين والحوامل ؟
صربيا دولة عدو للمسلمين و ذبحوا و قتلوا اطفال المسلمين و اغتصبوا نساءهم ممكن تشاور لي على دولة عربية واحد او اسلامية قطعت علاقتها بصربيا يوم ما؟
4- لماذا وافق تاريخ 6 إبريل فى صربيا تاريخ بدء حصار مدينة سراييفو والتى استشهد فيها أكثر من 30 ألف مسلم .. فى تاريخ 6 إبريل 1992؟
هذا السؤال نموذجي بالنسبة لعمرو مصطفي على غرار اسئلتة الرهيبة مثل بيبسي خليك ادها و كلمة الشعب يريد كلمة يهودية .... الى اخر الاسئلة العبقرية
5- لماذا نجد شعار حركة 6 إبريل نسخة طبق الأصل من شعار حركة "كاخ" الصهيونية المجرمة التى قامت بإغتيال المصلين فى الحرم الإبراهيمى وهم ساجدون ؟ وهى نفس شعار "الرابطة اليهودية" التى أسسها أحد أشد كارهى العرب وهو الحاخام "مائير كاهانا"
هذا الشعار هو قبضة اليد و هو موجود في في اكثر من 15 دول حول العالم مثل جورجيا و روسيا و فنزويلا و تونس و المغرب حتى جماعة 14 اذار اللبنانية – و كل الحركات الثورية تتبناه لانه يرمز الى الوحدة و القوة و الحرية – و لا ادري هل اذا كانت حركة كاخ لها قبضة يد شعار هل معنى ذلك ان اتخلص من قبضة يدي مثلا؟
6- لماذا نجد عدد من كوادر حركة 6 إبريل أعضاء فى منظمة اليهودى (ديفيد كيز) والمسماة بـ Cyber dissidents ??
لما نخلص من منظمة موفمنتس ندور على Cyber dissidents - لا يجب ان نفرح بالكلام عن عناوين؟ اذا انت الشخص البسيط عندك هذا الكم الهائل من المعلومات عن منظمات صهيوماسونية و علاقتها ب 6 ابريل فهذا معناه ان اجهزة الامن المصري و المخابرات باقسامها لديها معلومات اكثر – و للاجابة على سؤالك يجب ان تجيب انت و ليس انا لماذا لم تحقق الجهات الامنية مع عملاء 6 ابريل؟
7- لماذا لم تقدم حركة 6 إبريل أى مبادرة بناء أو نهضة طوال عام كامل؟
حركة 6 ابريل ليست حزب سياسي يطمح للحكم و يضع خطة تنموية في وسط بحر من المؤامرات على الثورة – هي حركة سياسية عارضت نظام مبارك بقوة و بعد سقوط الراس تبين و تثقف في كثير من المواطنيين الذين عاشوا في غيبوبة 30 سنة افسدت العقول و تحولت مصر الى مستنقع للجهل – و هم مثلا قاموا ببرامج توعوية مثل عسكر كاذبون و كشفوا فلول النظام امام الشعب لعدم انتخابهم مرة اخرى
8- لماذا تتورط حركة 6 إبريل بشكل دائم فى مظاهرات التخريب والعنف والحرق والإعتداء ؟
سؤال ساذج لا يستحق الاجابة – الضحايا دائما هم 6 ابريل و القاتل دائما هم الداخلية و العسكر – و اتحداك و اتحدى من كتب لك الاسئلة ان تاتيني بدليل واحد على صدق كلامك
9- لماذا قامت حركة 6 إبريل بتشجيع الاعتصام والاضراب فى ميناء دمياط، بوابة الغلال المصرية الوحيدة ؟!
نظرية المؤامرة – 6 ابريل شجعت الاضراب و الاعتصام في كل انحاء البلاد و ليس ميناء دمياط فقط – و لكن ترزية نظرية المؤامرة يعيدون صياغة ادعاءاتهم
10- لماذا طالب أحد مؤسسى الحركة إدارة باراك أوباما بالضغط على الجيش المصرى (وهو العضو أحمد صلاح) فى مارس 2011 ؟
بالضغط على الجيش المصري؟ لماذا و لاجل ماذا يفعل؟ و يفعل ماذا؟ اليس لكم عقول يا اخي – بس كلام في كلام – الضغط يا حبيبي موجود من 40 سنة و اسال قادة جيشك الكرام افرجوا عن الامريكان ازاي و فضيحتنا بجلاجل ازاي – يا راجل دا احمد سبايدر اعترف انها فضيحة
11- لماذا تورط عضو الحركة (أحمد ماهر) أحد مؤسسى الحركة الخائنة للوطن، فى تلقى تمويلات أجنبية بشكل سرى وغير مشروع، وذلك من خلال واجهة زائفة لشركة وهمية ؟؟
ها انت من تخون الناس – و لماذا ايها الهمام العبقري لم تقبضوا على احمد ماهر و تسجنوه على فعلته الاثمة؟
12- لماذا قبلت العضوة المعروفة (أسماء محفوظ) أحد كوادر الحركة سابقاً، جائزة يهودية وهى جائزة سخاروف ؟!!
و لما لا؟ انا لو اعطوني جائزة سخاروف ساقبلها – و لا يوجد شئ اسمه جائزة يهودية و جائزة مسلمة – و هل قبول جائزة يهودية حرام؟ طيب لو مسيحية ينفع؟
13- لماذا اعترف أحد كوادر الحركة وهو (محمد عادل) بتلقيهم تدريب أجنبى بالخارج ؟؟ رغم أنهم هاجموا (نجاة عبدالرحمن) بسبب نفس الإعتراف ؟!!
يا عزيزي نحن امة لا تقرأ و ان قرأت لا تفهم و ان فهمت نعلك جلود البلاغة علكا و لا نهضم – نعم تدربوا في صربيا تحت مرأى و مسمع من اجهزة الامن المصرية كافة – و كان التدريب هو حر اللا عنف الدراسات التي تقدمها كانفاس هي تكنيكات لحروب اللاعنف و المكافحة السلمية و المستوحاة من مقاومة غاندي للاحتلال البريطاني للهند - نجاة عبدالرحمن الماجورة تحدثت عن تدريب على السلاح الذي لا يتواجد الا في عقول اصحاب نظريات المؤامرة.
14- لماذا نجد أن كل التويتات الخاصة بجميع أعضاء حركة 6 إبريل العميلة هى تويتات تحريض على العنف والحرق ؟؟ ومليئة بألفاظ فى منتهى القذارة ؟
اعترض على كلمة جميع اعضاء – لان هناك الكثير منهم محترمين و مؤدبين و منهم اشخاص ذوي الفاظ قذرة كما في تجمع و هم ليسوا انبياء
15- لماذا توسطت السفيرة الأمريكية من أجل الإفراج عن (أسماء محفوظ) عندما تم حبسها ؟؟؟
هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههه اسأل طنطاوي افندي قوله من اتوسط للافراج عن الامريكان في اكبر فضيحة لهتك عرض القضاء المصري في التاريخ .

اعتقد اني جاوبتك على كل اسئلتك و دون السب و التخوين الذي انت من فعلته



No comments: